أنت هنا: بيت / حلول / عرض حالة / أرفف البليت + حلول ASRS المعبأة المزدوجة العمودية في إندونيسيا

أرفف البليت + حلول ASRS المعبأة المزدوجة العمودية في إندونيسيا

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مستودع هذا المشروع يغطي مساحة 3000 متر مربع.بعد التخطيط يبلغ ارتفاع الرفوف 15.6 متر ، وينقسم المستودع إلى 6 مناطق وظيفية :

  • مساحة تخزين البليت الصغيرة: تبلغ وحدة التخزين في منطقة التخزين 1200 * 1000 * 1200 مم (بما في ذلك المنصات) ، مما يوفر ما مجموعه 5520 موقعًا للبالتات ومجهزًا بـ 3 مكدسات دوارة لتخزين البضائع ذات المنصات الصغيرة.

  • مساحة التخزين والتكديس الكبيرة: تبلغ وحدة التخزين في منطقة التخزين 2100 * 1000 * 1200 مم (بما في ذلك المنصات) ، مما يوفر إجماليًا من 1920 موضع منصة نقالة ومعبئ دوار واحد لتخزين البضائع ذات المنصات الكبيرة.

  • منطقة RGV: تُستخدم مركبات RGV لتخصيص مواد المنصات الصغيرة بين مناطق التخزين ، والمناطق الواردة والصادرة ، ومناطق الفرز.

  • منطقة فرز البليت الصغيرة: منطقة الفرز مجهزة بخطين من خطوط النقل.يقوم النظام بنقل المواد إلى النظام الأساسي بناءً على معلومات الطلب.يستخدم الموظفون المساعد الرقمي الشخصي لتأكيد الكمية التي تم فرزها وتحديدها ، ثم يتم إرجاع المواد المتبقية إلى المستودع.

  • منطقة دخول وخروج مستودع البليت الآلي الصغير: تم إعداد خطين من خطوط النقل لمدخل البليت الصغير والخروج من منطقة المستودع ، ويستخدمان بشكل أساسي للدخول والخروج الكامل لمواد البليت الصغيرة.

  • منطقة دخول وخروج مستودع البليت الآلي الكبير: تم تكوين خطي ناقل لدخول وخروج المنصات الكبيرة.وتتمثل الوظيفة الرئيسية في إدخال وإخراج البليت الكامل لمواد البليت الكبيرة.إذا كانت المواد الموجودة في منطقة البليت الكبيرة بحاجة إلى الفرز ، فيجب أولاً تفريغ لوح المواد بالكامل من المستودع ، وبعد اكتمال الفرز خارج المستودع ، يجب إعادة إدخال المواد المتبقية إلى المستودع.


شركة تصنيع وتكامل الحلول اللوجستية المتكاملة الذكية
 

روابط سريعة

معلومات الاتصال

المنطقة الصناعية قرية Tangxia ، Gaobo Town ، مدينة Dongguan
 18922520799 - 86+
 13480056542 - 86+
البقاء على اتصال معنا
حقوق النشر © 2023 Guangdong Sunli Intelligent Logistics Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة Sitemap |مدعوم من Leadong سياسة الخصوصية