أنت هنا: بيت / أخبار / أهنئ بحرارة حفل الافتتاح الكبير لمستودع Yuanlian Logistics Intelligent Automation Phase II.

أهنئ بحرارة حفل الافتتاح الكبير لمستودع Yuanlian Logistics Intelligent Automation Phase II.

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-02-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

في 6 مارس ، أقامت شركة Guangzhou Yuanlian Logistics Service Co.، Ltd. حفل افتتاح كبير لمستودع المرحلة الثانية من الأتمتة الذكية في حديقة Yuanlian Phase V ، مما فتح رحلة جديدة لتطوير عالي الجودة لصناعة التخزين اللوجيستي.تمت دعوة Du Bin ، رئيس شركة GuangDong SunLi Intelligent Logistics Equipment Co.، Ltd. ، لحضور الاجتماع وبعث بأخلص التمنيات نيابة عن Sunli.


أعرب السيد Feng Xiaohe ، رئيس شركة Guangzhou Yuanlian Logistics Service Co.، Ltd. ، بالنيابة عن شركة Guangzhou Yuanlian Logistics Service Co.، Ltd. (المشار إليها فيما يلي باسم 'Yuanlian Logistics ') ، عن ترحيبه الحار بجميع القادة والضيوف والشركاء الحاضرين ، وأعرب عن خالص الشكر للعملاء المتعاونين على دعمهم الكامل!كما شارك في عملية البناء الخاصة بإعادة انتخاب شركة Yuanlian Logistics لحل المستودع الآلي الذكي من Sunli.استجابت شركة Yuanlian Logistics بنشاط للمكالمة من خلال إجراءات عملية واتخذت المستودع الآلي الذكي كجزء مهم في التطوير عالي الجودة لصناعة المستودعات اللوجستية.عبر عن ثقتك في التخطيط الاستراتيجي وأهداف الخطة الخمسية الخامسة لشركة Yuanlian Logistics بحماس كامل.


شكر Du Bin ، رئيس Sunli ، Guangzhou Yuanlian Logistics و Sunli Intelligent Logistics Equipment على تعاونهما وثقتهما المتبادلة لمدة 13 عامًا ، مما ساعد Sunli Intelligent Warehouse على الوصول إلى مستوى أعلى ، وإرسال أصدق التمنيات نيابة عن جميع أعضاء Sunli Intelligent.


رف الميزانين عبارة عن رف بسيط يستخدم المساحة بالكامل.قم ببناء دور علوي متوسط ​​على الرف الحالي أو موقع العمل لزيادة مساحة التخزين.بشكل عام ، يمكن وضع الرغوة الخفيفة والبضائع الصغيرة والمتوسطة الحجم أو البضائع ذات فترة التخزين الطويلة في طابق الميزانين ، ويمكن رفع البضائع عن طريق الرافعة الشوكية أو الحزام الناقل أو المصعد أو الرافعة الكهربائية أو منصة الرفع.يتم تشغيل الدور العلوي بشكل عام بواسطة عربة خفيفة أو عربة جر ذات منصة نقالة.


عادةً ما تستخدم أرفف البليت متوسطة الحجم أو أرفف الخدمة الشاقة للقيام بالجزء الرئيسي ، وتتطابق مع الرافعة الشوكية أو منصة الرفع الهيدروليكية لأعلى ولأسفل البضائع الموجودة في الطابق العلوي.تتبنى أرضية الرف الأرضية الخاصة لرف علوي ، والأرضية تعتمد الهيكل المتشابك.نصب شعاع الدعم تحت بلاطة الأرضية.


شركة تصنيع وتكامل الحلول اللوجستية المتكاملة الذكية
 

روابط سريعة

معلومات الاتصال

المنطقة الصناعية قرية Tangxia ، Gaobo Town ، مدينة Dongguan
 18922520799 - 86+
 13480056542 - 86+
البقاء على اتصال معنا
حقوق النشر © 2023 Guangdong Sunli Intelligent Logistics Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة Sitemap |مدعوم من Leadong سياسة الخصوصية