أنت هنا: بيت / حلول / عرض حالة / مشروع تصميم المستودع الآلي (مكوك رباعي الاتجاهات)

مشروع تصميم المستودع الآلي (مكوك رباعي الاتجاهات)

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-31      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

العميل هو المنتج الرائد في العالم للسجائر الإلكترونية وأول مصنع للسجائر الإلكترونية في إندونيسيا ، ويبيع السجائر الإلكترونية بشكل أساسي.من أجل تلبية احتياجات التخزين الجماعي والتردد العالي ، طورت شركة GuangDong SunLi Intelligent Logistics Equipment Co.، Ltd.، Ltd. حل مستودع كثيف من نوع المكوك مصمم خصيصًا لذلك.


هذا المشروع عبارة عن مشروع تصميم مستودع آلي (مكوك رباعي الاتجاه) ، يقع في سورابايا ، إندونيسيا.من خلال إدخال معدات الأتمتة المناسبة ، يمكن تخزين المستودع وتخزينه تلقائيًا داخل وخارج المستودع ، مما يقلل من عدد المشغلين ويحسن كفاءة العملية ، مع تلبية متطلبات كفاءة المنصات داخل وخارج المستودع.


ينقسم المستودع إلى مخزن واحد بمساحة 1500 م2، ومن المخطط أن تحتوي على حوالي 1328 منطقة تخزين ، وطبقتين من أرفف النقل ، وأربع عربات نقل مكوكية (مع حمولة تصميمية قصوى تبلغ 650 كجم) مناسبة لأحجام منصات التحميل 1200 * 1100 ، وأربعة أجهزة تفريغ ، ومصعدين.

يساعد تطبيق هذا الحل العملاء على تحقيق متطلبات التردد الواردة والصادرة بكفاءة ، وتحقيق أتمتة أكبر للعمليات ، وتقليل تكاليف العمالة.



شركة تصنيع وتكامل الحلول اللوجستية المتكاملة الذكية
 

روابط سريعة

معلومات الاتصال

المنطقة الصناعية قرية Tangxia ، Gaobo Town ، مدينة Dongguan
 18922520799 - 86+
 13480056542 - 86+
البقاء على اتصال معنا
حقوق النشر © 2023 Guangdong Sunli Intelligent Logistics Equipment Co., Ltd. جميع الحقوق محفوظة Sitemap |مدعوم من Leadong سياسة الخصوصية